بيلينجهام يختار رقم اسطورة ريال مدريد " زيدان"

بيلينجهام يختار رقم  اسطورة ريال مدريد " زيدان"

لقد كشف نجم ريال مدريد الجديد جود بيلينجهام ، عن عدة كواليس بخصوص انتقاله إلى النادي الملكي  ريال مدريد  قادما من بوروسيا دورتموند ، والذي يمتد عقده الى صيف 2029. قال جود بيلينجهام اليوم الخميس في مؤتمر صحفي " أخبرني والدي عن اهتمام مدريد قبل عشرة أشهر على الأقل لضمي ، فأصبت بالقشعريرة و لا أنكرأن حينها  توقف  قلبي قليلا ". وواصل قائلا المال ليس له أي تأثير على قراري ، لأن نادي مدريد هو أفضل نادي في العالم  بالنسبة لي ، كما أني تحدثت  بنفسي مع مسؤولي دورتموند لتسريع المفاوضات. وبالنسبة إلى عقده البالغ 103 مليون يورو ، قال بيلينجهام هذا الرقم  لا يهمني. أنا لست  محاميا أو محاسبا، أنا لاعب كرة قدم. وأكد النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام أنه حضر نهائي دوري أبطال أوروبا  بين ريال مدريد وليفربول العام الماضي ، مشيرا إلى أنها كانت المباراة الحاسمة في أخذ قراره بالانضمام إلى ريال مدريد. وأكد جود بيلينجهام،  لمجيء مسؤولين النادي الملكي إلى منزله ، كما قال "بكى والداي فهما قليلًا جدًا ما يبكيان ، مما يؤكد أنها كانت لحظة خاصة جدًا". وبدأ نجم دورتموند السابق يتحدث عن ارتداءه  قميص رقم 5, ليقول شكرا  لي فاييخو على إعطائي هذا القميص. أنا معجب حقًا بزيدان وهذا الرقم يلهمني  وأضاف لكنني لا أريد أن أكون مثل زيزو ​​لأنني مختلف, أنا سعيد بارتداء هذا القميص لأنه يعني لي الكثير كما أنه  مسؤولية  كبيرة , زيدان هو نجم كبير و أنا أقدره دائمًا ولكني أرغب في توسيع إرث هذا الرقم. وواصل قائلا "مبابي و هاري كين" ، لاعبان رائعان، أكيد  يسعدني اللعب معهما، من لا يتمنى ذلك؟! .. لكن الى حد الآن لم أرى إلا مجرد اجتهادات صحفية. وختم تصريحاته رفاقي في  منتخب إنجلترا فضلوا عودتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه  القرارً الذي يبدو أسهل, ولكن لا يجب تفويت فرصة ثمينة من ريال مدريد وهم  الآن هنئونني على هذا القرار

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url